الأحد، 26 سبتمبر 2010

ولو آنت عملتهآ من بعد مَ آنـآ آطلبهآآآ .. يبئىْ مَ ينفعش ..!!


..


رآقت لي اغنية " نآنسي - في حآجآت "  بشكل فوق الوصفـ ,

لامستني ..و آلمتني ..’

 

سئمت من " مكآبرتهـ"  و هروبهـ من واقع الاعتذار الذي اعشقهـ


, لم يعتذر لي يوما بالشكل الذي اطمح له ,’
ربما من بعد ان آطالب " سي السيد "  بذلك ...!

حدث ما حدث وانتظرته ان يبادر .. انتظرت و انتظرت و انتظرت ..........!

لاشيء ..!

سوى قلب تركهـ محطم و رفض ان يعتذر بحجه " الموضوع مايستاهل "

... ,’ هل يعتبر الاعتذار  في قاموسهـ من : الموبقآت السبع ....!!!!


و لآ زلت  ( آ ن ت ظ ر ) صباحا مليء بالاسف ممزوج بندم طفيف ! ..
-


                                                                           آعرف لـ | وحدكـ شششكل حيآتنآ آللي آنآ عآيزآهآ =( ..

2 التعليقات:

hiccup يقول...

انا سمعت الاغنيه هى عجبتنى بصراحه بحكم كونى رجل فى اوقات الواحد بيكون مش قادر يعبر عن كل ال بداخله لل بيحبهاااا ....ممممم
يمكن ده راجع لانى بعتبرهااا اوقات ضعف
ممكن.... انا عارف انى كلامى غلط او يعنى اى حد هيقراء تعليقى هيقول استحاله يكون انك تصارح ال بتحبو بكل ال جواك ضعف .... بس انا اتكلمت عن توقع مش اكترر
وشـــــــــكر

L a d y S H o s h A يقول...

توب شكرا على مرورك
بس في الحب مفروض تنشال كل الحواجز p:
مو ضعف بس يمكن يكابر ..